4 قتلى بفيضانات ولاية كنتاكي الأميركية
لقي 4 أشخاص حتفهم بسبب فيضانات ناجمة عن عواصف رعدية في ولاية كنتاكي الأميركية .
وأعلن حاكم الولاية ، آندي بشير، حالة الطوارئ مع توقع هطول المزيد من الأمطار، موضحا في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ثلاثة أشخاص لاقوا حتفهم في مقاطعة ماديسون وشخصا واحدا في مقاطعة جاكسون بسبب الفيضانات.
وكانت الهيئة الوطنية الأمريكية للأرصاد الجوية حذرت من حدوث فيضانات مفاجئة في أجزاء من كنتاكي وإنديانا وسط هطول أمطار غزيرة.
المصدر: وام

