<

ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

حضر سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأُسر الشهداء، حفل الاستقبال الذي أقامه علي خادم سالم المنصوري، بمناسبة زفاف نجله أحمد إلى كريمة أحمد محمد عبدالله الحمادي.

وأعرب سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عن خالص التهاني للعروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أُسرية هانئة وسعيدة.

حضر حفل الاستقبال، الذي أُقيم في مجلس محمد بن زايد في أبوظبي، عددٌ من الشيوخ وكبار المسؤولين وأقارب العروسين، وجمعٌ من المدعوّين والمهنئين.

المصدر: وام