<

أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في وفاة ريسه سعيد القمزي

قدّم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، اليوم، واجب العزاء في وفاة المغفور لها ريسه سعيد هلال بن دميثان القمزي، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في دبي.

وأعرب سموّه عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

المصدر : وام